الين الياباني يحاول الحفاظ على مكاسبه مع تراجع المخاوف في الاسواق

الين الياباني يحاول الحفاظ على مكاسبه مع تراجع المخاوف في الاسواق
الين الياباني يحاول الحفاظ على مكاسبه مع تراجع المخاوف في الاسواق

ارتفع الين الياباني خلال تداولات اليوم الخميس وذلك بعد ارتفاعه الكبير يوم أمس والذي سجل خلاله اعلى مستوى في شهرين، يأتي هذا في ظل محاولات الين الحفاظ على مكاسبه في ظل تراجع الطلب على الملاذ الآمن.

 

التوترات بدأت في التراجع في الأسواق المالية بعد تصريحات وزير الخارجية الأمريكي أن المواجهة العسكرية مع كوريا الشمالية ليست وشيكة وهو ما ساعد على بث الاطمئنان بعض الشيء في الأسواق ليتضح ذلك من توقف الأسهم عن الهبوط بالإضافة إلى تراجع الطلب على الملاذ الآمن مثل الذهب.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 109.98 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.05 ليسجل أدنى مستوى عند 109.90 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.18. 

 

الين الياباني فقد الدعم في ظل استقرار وارتفاع بعض مؤشرات الأسهم الأسيوية خلال جلسة اليوم، إلا أن التوترات لم تنتهي تماماً من الأسواق وهو ما يدفع الين إلى محاولة التمسك بمكاسبه الأخيرة.

 

هذا وقد شهد الدولار الأمريكي تداولات ضعيفة مع انتظار الأسواق صدور الشق الأول لبيانات التضخم في وقت لاحق اليوم وهو بيانات أسعار المنتجين، على أن تصدر بيانات أسعار المستهلكين الأهم يوم غد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنك بريطانيا المركزي يثبت أسعار الفائدة- أغسطس
التالى استقرار الدولار الأمريكي ترقبا لبيانات الوظائف الشهرية