شركة لاين اليابانية تعمل على استخدام العملات الرقمية للدفع مقابل خدماتها

شركة لاين اليابانية تعمل على استخدام العملات الرقمية للدفع مقابل خدماتها
شركة لاين اليابانية تعمل على استخدام العملات الرقمية للدفع مقابل خدماتها

تعمل شركة لين كورب على دمج العملات الرقمية في منصة الرسائل الخاصة بها حيث تسعى الشركة التي تتخذ من طوكيو مقرا لها إلى التمييز بين منتجاتها وخدماتها وفقا للأشخاص الذين لديهم معرفة بهذه المسألة.

 

الشركة في مناقشات حالياً مع شركات متعددة على استخدام العملات الرقمية لخدمات الدفع بما في ذلك خط الدفع، وطلب من الناس عدم الكشف عن هويتهم لأن المعلومات ليست عامة. الهدف الأوسع هو خلق المنتجات التي تبقي المستخدمين داخل النظام للشركة والحفاظ عليها لضمان عودتهم إلى تطبيقات الشركة.

 

وارتفعت أسهم الشركة في وقت سابق بنسبة 10٪ يوم الثلاثاء إلى رقم قياسي في طوكيو بسبب التكهنات بأنها كانت تتطلع إلى ربط سعر صرف البيتكوين مع مركز تداول يوبيت بكوريا الجنوبية. ومع رفض ممثل الشركة التعليق على التحالف المحتمل مع يوبيت. عاد سهم الشركة وانخفض بنسبة 1.9٪ يوم الأربعاء.

 

شركة لاين التي تبلغ قيمتها السوقية 1.2 تريليون ين (10.6 مليار دولار)، تنضم إلى قائمة متزايدة من الشركات التي تسعى للاستفادة من كل من التكنولوجيا والضجيج المحيطة بالبيتكوين وغيرها من العملات الرقمية. من خلال دمج خدمات المال الرقمية بشكل أعمق مع تطبيقاتها، وتسعى الشركة إلى درء التحديات من أكبر منافسيه مثل شركة الفيسبوك وشركة سناب.

 

الجدير بالذكر ان مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي للفيسبوك صرح هذا الأسبوع أن العملات الرقمية وتكنولوجيا بلوكشين يمكن أن تستخدم على منصة الفيسبوك.

 

هذا وقد انخفضت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الأربعاء لتتداول عند 14266 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 14426 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 14469 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 13875 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليورو يرتفع لليوم الثاني قبل محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي
التالى الين الياباني يرتفع لليوم الثاني على التوالي ويسجل اعلى مستوى في اسبوع