أخبار عاجلة

الين الياباني يتراجع من أعلى مستوياته في أسبوعين

الين الياباني يتراجع من أعلى مستوياته في أسبوعين
الين الياباني يتراجع من أعلى مستوياته في أسبوعين

تراجعت مستويات الين الياباني خلال جلسة اليوم الاثنين وذلك بعد ان سجل اعلى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي، يأتي هذا التراجع في مستويات الين الياباني على الرغم من تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 110.60 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 110.51 ليسجل أدنى مستوى عند 110.34 وقد سجل اعلى مستوى عند 110.65. 

 

الدولار الأمريكي يحاول التعافي من أدنى مستوياته في ستة أشهر بعد أن تأثر سلباً ببيانات تقرير الوظائف الأمريكي الأقل من المتوقع التي صدرت نهاية الأسبوع الماضي، وهو ما ساعد على تراجع مستويات الين الياباني اليوم.

 

من جهة أخرى فقد تأثرت الأسهم الأسيوية سلباً بسبب التوترات السياسية بعد هجمات لندن التي راح ضحيتها عدد من المدنيين والتي دفعت المستثمرين إلى التخلي عن المخاطرة.

 

إلا أن الين الياباني لم يحقق استفادة من تراجع الأسهم بسبب تعافي الدولار الأمريكي الذي قلل من مكاسب الين، ولكن بشكل عام يبقى الإقبال على الملاذ الآمن متزايد في الأسواق بسبب التوترات السياسية الحالية خاصة مع تصاعد حدة التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعافي طفيف لليورو بعد انخفاضه يوم أمس أمام الدولار
التالى الجنيه الإسترليني يتراجع لليوم الثاني بعد تصريحات مارك كارني