أخبار عاجلة

استقرار إيجابي لليورو أمام الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في سبعة أشهر

استقرار إيجابي لليورو أمام الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في سبعة أشهر
استقرار إيجابي لليورو أمام الدولار بالقرب من أعلى مستوياته في سبعة أشهر

تذبذبت العملة الموحدة لمنطقة الاتحاد الأوروبي اليورو في نطاق ضيق مائل نحو الارتفاع خلال الجلسة الأمريكية أمام الدولار الأمريكي عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها اليوم الثلاثاء عن اقتصاديات منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي أكبر اقتصاد في العالم.

 

في تمام الساعة 05:14 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 0.13% إلى مستويات 1.1269 مقارنة بالافتتاحية عند 1.1254، بعد أن حقق الزوج الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 1.1278، بينما حقق الأدنى له عند 1.1240.

 

هذا وقد تابعنا عن اقتصاديات منطقة اليورو صدور قراءة مؤشر مدراء المشتريات لمبيعات التجزئة والتي أظهرت تقلص الاتساع خلال أيار/مايو الماضي، قبل أن نشهد صدور قراءة سنتكس لثقة المستهلكين عن حزيران/يونيو الجاري والتي أظهرت ارتفاعاً فاق التوقعات، وصولاً إلى الكشف عن قراءة مؤشر مبيعات التجزئة التي أوضحت تباطؤ وتيرة النمو خلال نيسان/أبريل الماضي.

 

وقد جاء ذلك قبل أن نشهد عن الاقتصاد الأمريكي ارتفاع قراءة مؤشر فرص العمل وملخص دوران العمالة بخلاف التوقعات خلال نيسان/أبريل الماضي الماضي ويأتي ذلك عقب ساعات من تباين بيانات سوق العمل الأمريكي في أيار/مايو الماضي مع تباطؤ وتيرة خلق الوظائف في القطاعات عدا الزراعية وتراجع معدلات البطالة لأدنى مستوياته منذ آذار/مارس من عام 2001. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدولار الأمريكي يتعافي من أدنى مستوى فى 7 أشهر والأنظار على شهادة كومي
التالى انخفاض اليورو لأدنى أمام الدولار والأنظار على اجتماع المركزي الأوروبي