الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي قبيل شهادة جيمس كومي

الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي قبيل شهادة جيمس كومي
الدولار الأمريكي يرتفع لليوم الثاني على التوالي قبيل شهادة جيمس كومي

ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس ليواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي ، مع استمرار تعافي عوائد السندات الأمريكية ،يأتي هذا قبيل شهادة جيمس كومي مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "المقال" أمام الكونغرس الأمريكي حول العلاقة مع الرئيس دونالد ترامب.

 

يتداول مؤشر الدولار بحلول الساعة 11:45بتوقيت جرينتش حول مستوي 96.90 نقطة من مستوي الافتتاح 96.65 نقطة وسجل أعلى مستوي 9 نقطة وأدنى مستوي 96.56 نقطة. 

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.2 بالمئة ،بفعل عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى سبعة أشهر 96.46 نقطة ،المسجل أول أمس بعد هبوط عوائد السندات الأمريكية.

 

يدلى جيمس كومي بشهادته أمام لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ حول رفضه طلب من الرئيس دونالد ترامب بوقف التحقيق مع مستشاره السابق للأمن القومي مايكل فلين.

 

وكان من المفترض أن يخضع مايكل فلين للتحقيق الفيدرالي حول تصريحات مضللة عن محادثات أجراها مع السفير الروسي فى واشنطن ،وحول الاتصالات مع المسئولين الروس إثناء الحملة الانتخابية لترامب.

 

ينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات هامة عن سوق العمل ممثلة فى طلبات إعانة البطالة الأسبوعية التوقعات تشير إلى 241 ألف طلب تم تقديمها خلال الأسبوع المنتهي فى 3حزيران/يونيو من 248 ألف الأسبوع الأسبق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحسن أداء القطاع الصناعي في استراليا وتراجع تصريحات البناء