استقرار اليورو فى مستهل تعاملات الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي

استقرار اليورو فى مستهل تعاملات الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي
استقرار اليورو فى مستهل تعاملات الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي

استقر اليورو بالسوق الأوروبية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ، ضمن نطاق محدود مقابل الدولار الأمريكي فى مستهل تعاملات الأسبوع ،يأتي هذا فى الوقت الذي يترقب فيه المستثمرين عودة مفوضات انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي ،بعد توقفها مؤقتا نتيجة الانتخابات البرلمانية المبكرة فى بريطانيا. 

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي بحلول الساعة 08:15 بتوقيت جرينتش حول مستوي 1.1195 من سعر الافتتاح 1.1205 بعد تسجيله أعلى سعر 1.1207 ، و أدنى سعر 1.1182.

 

أنهي اليورو تعاملات الجمعة مرتفعا بنسبة 0.5 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،بفعل عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى أسبوعين 1.1132 دولارا ،بفعل هبوط العملة الأمريكية مقابل معظم العملات ،بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الضعيفة فى الولايات المتحدة عن قطاع الإسكان وعن ثقة المستهلكين بالاقتصاد.

 

تغيب البيانات الاقتصادية الهامة من أوروبا عن ساحة الأسواق المالية العالمية ،فى الوقت الذي يركز فيه المستثمرين على عودة مفوضات انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

 

توقفت المفوضات مؤقتا بالفترة الأخيرة بعد انشغال الحكومة البريطانية بقيادة تيريزا ماي فى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة ،والتي جاءت نتيجتها مخيبة لآمال حزب المحافظين الحاكم ،وسببت ارتباكا جديدا للحكومة البريطانية حول ما تريده من عملية الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحصائية مدراء المشتريات تظهر استقرار في أداء القطاع الصناعي في الصين