المصدر : اليمن السعيد

عاجل من جيش الوطني في القبيطة بلحج



تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الاربعاء من تحقيق انتصارات كبيرة ، عقب معارك شرسة مع  الانقلابية، وتمكنت من السيطرة على عدة مناطق.

 

وقال المركز الاعلامي التابع للقوات المسلحة ، إن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مديرية القبيطة شمالي محافظة لحج، والتوجه نحو  لفك الحصار عنها.

 

وتمكنت قوات الجيش- خلال الساعات الأولى للعملية- من تحرير مناطق "نجد الوزف" ومنطقه "نجد عراضب" وموقع السنترال في عنفات، كما تمكنت القوات من تطهير مدرسة الفلاح التي كانت تستخدمها المليشيات مقرًا لعملياتها القتالية.

 

ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط تقدم لقوات الجيش نحو "نجد قفل" وتفرض عليه حصاراً خانقاً تمهيدًا لاستكمال تحريره خلال الساعات القادمة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عربى اليوم ، عاجل | انتصارات ساحقة للجيش الوطني في القبيطة بلحج واستعادة عدة مناطق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.


قد يعجبك أيضاً